recent
أخبار ساخنة

تحميل تحديث ببجي موبايل 0.16.0 (ملفات APK, OBB) | تحديث ديسمبر 2019

تحميل تحديث ببجي موبايل 0.16.0 (ملفات APK, OBB) | تحديث ديسمبر 2019


الآن يُمكنك تحميل تحديث لعبة PUBG Mobile 0.16.0 (ببجي موبايل 2020) أخدص إصدار بتاريخ 11 ديسمبر 2019 مع موسم الشتاء الجديد وتحديثات خريطة ايرانجل واهم التكتيكات والنصائح لتساعدك على التفوق على الاعداء في المعارك القتالية. فعلى الرغم من اطلاق لعبة كول اوف ديوتي للموبايل منذ عِدة أشهر، إلا أن لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر مازالت تحظى بنصيب الأسد من الشهرة على منصة الاندرويد. وتعتبر هي اللعبة الأولى في العاب الأرض المفتوحة. وقامت شركة تنسنت بتقديم العديد من التحدثات في اللعبة، حيث قدمت في تحديثها الأخير مميزات اضافية للاسلحة والخرائط وغيرها من العناصر الأخرى.



نتيجة بحث الصور عن ‪pubg mobile o.16.0‬‏

وطبقًا لبعض التقارير التي ظهرت مؤخرًا، الثلوج ستكون منتشرة في بحديث ببجي موبايل ديسمبر 2019 الأخير خصوصًا في خريطة Erangel. حسنًا، لا تقلق لأن الثلوج لن تغطي الخريطة بالكامل ولكنها مع ذلك ستكون ظاهرة بكثرة في المناطق الجبلية. ةالمناطق التالية هي التي ستلاحظ بها هذا التغيير الظاهري: منطقة Stalber، جبال Georgopol، المنطقة الجبلية الموجودة بين المدرسة وطريق Pochinki.

ويستطيع عشاق لعبة pubg mobile 0.16.0 apk obb أن يستمتعوا باللعبة بتحديثها الأخير. والذي اصبح متاحا الأن للتحميل عبر منصتي الاندرويد والايفون. حيث جلب هذا التحديث العديد من المميزات التي سنتحدث عنها بالتفاصيل في السطور القادمة. ولكن قبل أن نبدأ في سرد التفاصيل، قم بتحميل اللعبة على الاندرويد والايفون.

لتحميل apk ملف لعبة ببجي للكمبيوتر : اضعط هنا

المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent